Error. Page cannot be displayed. Please contact your service provider for more details. (32)

أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / مدحت العدل ينفى اعتذار عمرو دياب عن ” الشهرة “

مدحت العدل ينفى اعتذار عمرو دياب عن ” الشهرة “

رشح عمرو دياب عددًا من الفنانات لمشاركته بطولة مسلسله الجديد ” الشهرة ” حيث قامت شركة ” سينرجى” بإرسال السيناريو لعدد كبير منهن إلا أنه لم يتم الاتفاق بشكل نهائى مع إحداهن حتى الآن حيث تنتظر الشركة ردهن بعد الانتهاء من قراءة النص.

كما أن بطلة المسلسل ستكون من نجمات الصف الأول كما أن مساحة الدورالتی تقل كثيرًا عن مساحة دور دياب بالمسلسل سوف تزيد من صعوبة إيجاد بطلة خصوصا أن المساحة لا تتناسب مع حجم الأسماء المرشحة وحسب ما يتردد فی كواليس المسلسل فإن عمرو تحدث مع منى زكی بشأن مشاركته البطولة فى أثناء لقائهما مؤخرًا على هامش مهرجان دبى إلا أنها اعتذرت.

على جانب الآخر نفى السيناريست مدحت العدل مؤلف المسلسل ما تردد عن اعتذارعمرو دياب عن استكمال المسلسل، وذلك من خلال بيان رسمی أكد فيه أن العمل يسيرعلى قدم وساق للحاق بالعرض خلال شهر رمضان المقبل مؤكدا أنه على تواصل يومی مع دياب للوقوف على آخر التطورات كما أن دياب يختار معهم أماكن التصوير.

وقد تعاقد مؤخرًا كل من بشرى وأحمد فهمى وإدوارد ومحمد لطفى، وأمينة، على المشاركة فى العمل، وجارٍ التعاقد مع كل من حسين فهمى، ونضال الشافعى، ومحمد كريم.

وأشارالعدل إلى أنه تم اختيار الطفل المقررأن يجسد شخصية عمر دياب فی مرحلة الطفولة لافتا إلى أنه يشبه عمرو دياب بدرجة كبيرة جدا فی الصوت والصورة مؤكدا أن الطفل له يتمتع بصوت جميل للغاية وقد انتهى العدل حتى الآن من كتابة 15 حلقة كاملة من أحداث المسلسل، والذی يقدم من خلاله مفهوم الشهرة بمميزاتها وعيوبها فالنجم قد يضع ثقته فی أفراد غير جديرين بالثقة، وأكد العدل أن العمل يرصد لحظة هامة فی حياة الشخص المشهور وهى لحظة وصوله إلى القمة ويبدأ المخرج بعدها عرض الأحداث بطريقة الفلاش باك ويبدأ فی اكتشاف ما هو حقيقی وما هو مزيف ومن هم الأشخاص الذين أثروا فی حياته وتعامل معهم ومن منهم كان يعامله لشخصه ومن يستغل شهرته ونجاحه وأضاف المؤلف أن العمل يعتبر درسا لكل مشهور قبل أن تنصرف عنه أضواء الشهرة لافتا إلى أن قصة المسلسل تدعو الجميع للوقوف مع النفس وعدم منح الثقة إلا بعد التأكد من حقيقة الأصدقاء والمقربين لأی إنسان وأن لا تكون هذه الثقة عمياء لأن نفوس الناس تتغيروالظروف المحيطة تتبدل.

ويقوم حاليا المخرج أحمد نادر جلال بمعاينة أماكن التصويرالتی تتماشى مع أحداث المسلسل الذى تنتجه شركة «سينرجى» للمنتج تامر مرسى.

عن احمد زكريا

شاهد أيضاً

انفجار وإطلاق نيران في بورو ماركت قرب جسر لندن

أفادت قناة “العربية الحدث”، في نبأ عاجل، منذ قليل، بوقوع انفجار وإطلاق نار في بورو ماركت …

شارك الخبر