أخبار عاجلة
الرئيسية / قضايا وحوادث / مديرية امن المنيا تشن حملات امنية مكثفة

مديرية امن المنيا تشن حملات امنية مكثفة

تمكنت الاجهزة الامنية بالمنيا، اليوم الثلاثاء، بالتنسيق مع مباحث البحث الجنائي بالمنيا، من ضبط 7 قطع سلاح  بدون ترخيص وعدد 8 طلقات نارية بحوزة 4 متهمين بالمنيا.
تلقي اللواء اسامة متولي مدير امن المنيا، إخطاراً من مباحث البحث الجنائي بالمنيا، يفيد من ضبط 7 قطع سلاح منها بندقيتين آلية وخرطوش ومسدسين، و3 فرد محلي الصنع. تم ضبط راضي. م. إ 57 سنة فلاح بحوزتة بندقية آلية وطبنجة برتا وتحرر المحضر رقم 17 جنح مركز مطاي.وضبط محمد.ي. ع 30 سنة فلاح طبنجة تركي و8 طلقات نارية تحرر محضر بالواقعة، كما تم ضبط 4 متهمين آخرين بحوزتهم 4 قطع سلاح.
تم تحرير المحاضر الازمة عن الوقائع، وتم التحفظ علي المتهمين والمضبوطات، وإخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات مع المتهمين.
من جانب اخر فوجئ أطباء والعاملين بمشرحة مستشفي ملوي المركزي بالمنيا، اثناء تسلم الجثة الخاصة بالقتيل الذي وقع في اشتباكات قرية الريرمون علي خلافات الجيرة مساء الاثنين بوجود طبنجة تركي و8 طلقات ناري بحوزتة.
تلقي اللواء اسامة متولي مدير امن المنيا اخطارا من مستشفي ملوي العام، بالعثور علي طبنجة تركي و8 طلقات بحوزة الجثة التي وصلتهم اثناء الاشتباكات عائلتيين بقريي الريرمون بمركز ملوي بمحافظة المنيا.

تنفيذ 581 حكماً قضائياً وتحرير 574 مخالفة مرورية
ونجحت الاجهزة الامنية بالمنيا، مساء الاثنين، بالتنسيق مع مباحث تنفيذ الاحكام بالمنيا، أثناء حملة أمنية مكبره بالمنيا، أسفرت عن تنفيذ 581 حكماً قضائياً وتحرير 574 مخالفة مرورية بالمنيا.
وتلقي اللواء اسامة متولي مدير امن المنيا اخطارا من مباحث تنفيذ الاحكام بالمنيا من ضبط متهمين هاربين من تنفيذ أحكام ‘3 قضايا جنايات، 253 قضية حبس جزئي، 90 قضية حبس مستأنف، 137قضية غرمات جزئية، 4 قضية غرمات مستأنفة إلي جانب 94 قضية مخالفة’.
كما تمكنت حملة مرورية من ضبط 574 مخالفة مرورية مختلة وضبطت 14 دراجة بخاية بدون لوحات، 14مخالفة إدارة المرور، وضُبطت 9 قضايا تموينية متنوعة ‘4 قضايا عدم حمل شهادة صحية و3 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار وقضيتين إدارة محل بدون ترخيص’.
تم تحرير المحاضر الازمة عن الوقائع، وتم التحفظ علي المتهمين والمضبوطات، وإخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات مع المتهمين.

عن احمد زكريا

شاهد أيضاً

ضبط 111 دراجة نارية دون ترخيص بالإسكندرية

شنت مديرية أمن الإسكندرية، اليوم ، حملة مكبرة لضبط العناصر الخطرة والخارجين عن القانون، والقضاء …

شارك الخبر