أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / تحالف “دعم الشرعيه”: هنيئًا لنا سقوط الاستفتاء

تحالف “دعم الشرعيه”: هنيئًا لنا سقوط الاستفتاء

دعا تحالف «دعم الشرعيه»، أنصاره، إلى مواصلة الحشد استعدادًا لذكرى ثورة 25 يناير ودحر الباطل الأكبر –بحسب تعبيره-، في أسبوع جديد تحت عنوان «أسبوع التصعيد الثوري»، استعدادا لأيام بيضاء علي كل مظلوم، سوداء علي كل ظالم -بحسب التحالف-.
وزعم «دعم الشرعيه»، نجاح دعوته لمقاطعة الاستفتاء وسقوطه، مخاطبًا أنصاره، قائلا: “هنيئا لكم ولنا انتصار إرادة الثورة مجددًا على بقايا عصابة المخلوع، واكتسابها أرض جديدة وقطاعات جديدة، ودعوهم يضحكون على أنفسهم ويقيموا احتفالات الوهم بعواجيزهم، واضحكوا العالم بأسره على عودة أكاذيب ستة عقود ونتائج الثلاث تسعات، وثقوا تماما أنهم لو صنعوا كل يوم استفتاء وانتخاب، وأعلنوا كل يوم نتيجة زائفة بأرقام مضحكة، ما غير هذا من الواقع شيئا، فما بني علي باطل فهو باطل، ومبارك سقط بذات الطريقة، ولكنهم لا يريدون أن يفهموا الدرس بعد، ولن يفهموا”.
وأضاف تحالف “دعم الشرعيه”، في بيان صحفي، اليوم، الخميس: “لن نسمح بأن تحكم بلادنا بصناديق الذخيرة التي عصفت بشهداء جدد في يومي الاستفتاء على يد قوات الانقلاب الارهابية، ولن نسمح بإدارة بلادنا بقرارات من البيت الأبيض أو عصابة تل الربيع.
كما دعا التحالف من أسماهم -المخلصين المترددين- بأن يحسموا أمرهم طالما لم تتلوث أيديهم بعد، قبل أن يتم التضحية بهم قربانا لمطامع الشر والغدر.

عن احمد زكريا

شاهد أيضاً

انفجار وإطلاق نيران في بورو ماركت قرب جسر لندن

أفادت قناة “العربية الحدث”، في نبأ عاجل، منذ قليل، بوقوع انفجار وإطلاق نار في بورو ماركت …

شارك الخبر