Error. Page cannot be displayed. Please contact your service provider for more details. (31)

أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / “شوماخر” أسطورة سباقات “فورميولا 1” قد يظل فى غيبوبة “إلى الأبد”

“شوماخر” أسطورة سباقات “فورميولا 1” قد يظل فى غيبوبة “إلى الأبد”

أثيرت فى ألمانيا الكثير من التكهنات حاليا بشأن أن “أسطورة سباقات “فورميولا 1” الألمانى مايكل “شوماخر” ربما يظل فى حالة غيبوبة حتى نهاية حياته.

فقد ذكرت مجلة “فوكاس” الالمانية الأسبوعية أن الأطباء الذين يتابعون حالته الصحية يقولون ” إن شوماخر قد يظل فى غيبوبة إلى الأبد ” كما قالت صحيفة “بيلد” إن حالته خطيرة للغاية إلى حد أن الأطباء لا يعتزمون القيام بأى محاولات لإفاقته من الغيبوبة التى يخضع لها حاليًا.

جدير بالذكر أن الأطباء فى المستشفي الذى يرقد فيه “شوماخر” بمدينة جرينوبل الفرنسية يستخدمون العقاقير لإبقائه فى حالة غياب كامل عن الوعى منذ 18 يومًا وذلك منذ إصابته بإصابات بالغة فى رأسه إثر سقوطه أثناء ممارسته التزلج على الجليد فى جبال الألب فى 29 ديسمبر الماضى.

وأشارت وسائل الإعلام الالمانية فى تكهناتها إلى أن استمرار الغيبوبة يعنى أن نسبة الأكسيجين التى تصل إلى مخ “شوماخر” محدودة ومن ثم فإن المخ يعمل بكفاءة أقل وهو ما يعنى أنه لن يكون قادرًا على التعافى من المشكلات الخطيرة التى لحقت به نتيجة الإصابة.

ونقلت وسائل الإعلام عن مصادر طبية بالمستشفى قولها أن حالة “شوماخر” الذى يبلغ من العمر 44 عامًا لم تتقدم على الإطلاق بالقدر الذى يمكن معه فيه إفاقته من الغيبوبة وهو الأمر الذى يثير احتمال أن يظل خاضعا لها حتى نهاية حياته .

 

عن احمد زكريا

شاهد أيضاً

انفجار وإطلاق نيران في بورو ماركت قرب جسر لندن

أفادت قناة “العربية الحدث”، في نبأ عاجل، منذ قليل، بوقوع انفجار وإطلاق نار في بورو ماركت …

شارك الخبر