أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / 7 مليون توقيع لتنصيب ” السيسى” رئيساً للجمهورية بدون انتخابات

7 مليون توقيع لتنصيب ” السيسى” رئيساً للجمهورية بدون انتخابات

أعلنت حملة “قرار الشعب”، لتنصيب الفريق عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع ونائب رئيس مجلس الوزراء، رئسيًا للجمهورية دون إجراء انتخابات لمدة 5 سنوات، جمعها 7 ملايين توقيع على استمارة تنصيب السيسي رئيسًا للجمهورية، معلنة أنها بذلك قد حققت قفزة خلال يومي احتشاد الشعب في كل محافظات مصر للتصويت على دستور مصر الثورة الذي يعد البداية الفعلية لبناء مصر الثورة التي سالت من أجلها دماء آلاف الشهداء والمصابين في ثورتي 25 يناير المجيدة وثورة 30 يونيو.
وهنأت الحملة، جموع المصريين بانتصار إرادة الشعب في التصويت وإقرار دستور مصر الثورة والمستقبل الذي يضمن حياة كريمة لكل المصريين باختلاف توجهاتهم وأيدلوجياتهم.
وأكدت حملة قرار الشعب، أن الشعب خرج ليومين متتاليين وهو آمنًا مطمئنًا للتصويت على دستوره وهو واثق كل الثقة في نفسه وفي قراره وفي جيشه مؤكده أنهم جميعا قادرون على صناعة المستقبل بقرار الشعب الذي أبهر العالم من خلال تفعيله ثورته الثالثة في الجمهورية الجديدة القائمة على مبادئ الحياة الكريمة والعدل والكرامة والمساواة والدستور والقانون.
وأشارت “قرار الشعب” في بيان لها، إلى أن شعب مصر قادر على بناء الجمهورية الجديدة خلال 5 سنوات من خلال الاعتماد الكامل على الله وقوة الشعب وعقول وسواعد المخلصين من أبناء مصر القادرين على اجتياز هذه المرحلة الفارقة والحاسمة في تاريختنا الحديث الذي تتشكل فيه خريطة العالم من جديد وتعديل موازين القوة مما يجعلنا قادرين الأن على اجبار العالم على احترام إرادة وقرار الشعب بقيادة الفريق عبد الفتاح السيسي رئيس مصر خلال الأيام القليلة المقبلة.
وقال محمد فارس، مؤسس الحملة: “إن الحملة استطاعت جمع 7 ملايين توقيع في كل محافظات مصر في قفزة كبيرة بمساندة الجماهير التي شاركت في الاستفتاء”، لافتًا إلى أن الملايين التي احتشدت أمام اللجان على مدى يومين للتصويت على الدستور هي رسالة للعالم أجمع أن مصر بدأت بالفعل في بناء مصر الثورة وأن الشعب المصري أصبح حرا ولن يقبل بغير حياة كريمة تليق بنا كمصريين، فضلاً عن تأكيده لمساندة ودعم القوات المسلحة في الحرب على الإرهاب وتطهير مصر من كل المخربين.
وأضاف فارس: “أن شعب مصر اختار المستقبل من خلال المشاركة والتصويت بنعم على الدستور الذي يحمي ويضمن حقوق الشعب باختلاف طوائفه”، مؤكدًا نجاح الجيش والشرطة والشعب في تأمين الاستفتاء الذي كان يراهن العالم على أنه لن يمر بسلام.
وأشار مؤسس حملة قرار الشعب لتنصيب السيسي رئيسًا، إلى أن أعضاء تنظيم الإخوان المعادي للوطنية المصرية لا يستطيع مواجهة الشعب وهو ما جعلهم يلتزمون الجحور التي اعتادوا عليها منذ نشأة الجماعة الإرهابية التي عملت خلال عام على محاولة تدمير مصر وهو ما تصدى له الشعب والجيش.
وأوضح فارس، أن نتيجة الاستفتاء مبهرة للجميع لأن نسبة المشاركة فاقت كل التوقعات بسبب ثقة الشعب الكاملة في نفسه و في الفريق السيسي، رئيس مصر القادم على حد وصفه.

عن احمد زكريا

شاهد أيضاً

انفجار وإطلاق نيران في بورو ماركت قرب جسر لندن

أفادت قناة “العربية الحدث”، في نبأ عاجل، منذ قليل، بوقوع انفجار وإطلاق نار في بورو ماركت …

شارك الخبر