أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / الأهلى يسافر إلى الإسكندرية اليوم

الأهلى يسافر إلى الإسكندرية اليوم

استعدادًا لاستئناف بطولة الدورى العام مرة أخرى بعد تأجيل مباريات الأسبوع الخامس بسبب الاستفتاء على الدستور، يسافر الفريق الأول للنادى الأهلى بقيادة محمد يوسف إلى الإسكندرية اليوم (الجمعة)، للمبيت هناك لمواجهة الرجاء غدًا (السبت)، على ملعب المكس.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه اليوم فى تمام التاسعة والنصف صباحًا فى مقر النادى بالجزيرة ثم إعلان القائمة، والتى لن تخرج عن شريف إكرامى ومسعد عوض فى حراسة المرمى، ووائل جمعة ومحمد نجيب، وسعد الدين سمير، وشريف عبد الفضيل، وأحمد شديد قناوى، وسيد معوض، وصبرى رحيل، وأحمد نبيل «مانجا»، وأحمد فتحى (فى خط الدفاع)، وشهاب الدين أحمد، ومحمود حسن «تريزيجيه»، وحسام عاشورو، وأحمد شكرى، وعبد الله السعيد، والسيد حمدى (فى الوسط)، وعمرو جمال، وأحمد رؤوف، وموسى إيدان (فى الهجوم)، ثم يؤدى الجهاز الفنى واللاعبون صلاة الجمعة بالنادى وتناول الإفطار، على أن يتحرك الأوتوبيس فى تمام الثانية ظهرًا.

ويركز المدير الفنى على التشكيلة التى سيبدأ بها مواجهة فريق الرجاء، خصوصًا بعد عودة أغلب المصابين مثل حسام عاشور، وشريف عبد الفضيل، وسيد معوض، بينما يستمر غياب عماد متعب، ووليد سليمان، ورامى ربيعة، على أن يعود الأخير عقب الانتهاء من مواجهة الرجاء إلى القائمة ابتداءً من مباراة المقاولون العرب.

ويحدد يوسف التشكيلة اليوم من خلال المران، حيث يفكر فى الدفع ببعض العناصر من بداية المباراة مثل أحمد رؤوف فى الهجوم، وأحمد فتحى فى الجانب الأيمن، بالإضافة إلى سيد معوض كظهير أيسر.

ويواصل المدير الفنى التركيز على الضربات الثابتة باعتبارها أحد الحلول فى حالة التكتل الدفاعى للمنافس، مثلما حدث أمام سموحة.

وحذر يوسف لاعبيه من الاستهتار بالمنافس باعتباره وافدًا جديدًا على الدورى الممتاز ومجهولًا بالنسبة لهم، مؤكدًا لهم أن تلك الأندية تظهر أمام الأهلى بقوة وروح لإثبات ذاتهم، وطالبهم باليقظة طوال الوقت والربط بين جميع الخطوط وعودة الشراسة الهجومية التى اختفت المباراة الماضية أمام إنبى.

يوسف طالب لاعبيه بالتريث وعدم الاستعجال فى تحقيق الفوز والأهداف حتى يخرج الفريق بالهدف المطلوب من المباراة، وهو تحقيق النقاط الثلاث وعودة المستوى الجيد. وشاهد الجهاز الفنى بالكامل المباريات الأخيرة للرجاء فى بطولة الدورى للوقوف على مستوى لاعبيه وطريقة اللعب الخاص بهم، لتحديد نقاط الضعف لاستغلالها فى حالة التكتل الدفاعى.

وبعيدًا عن مباراة الرجاء، رفض محمد يوسف الرد على التصريحات الأخيرة للموريتانى دومينيك دا سيلفا بعد استبعاده من القائمة الإفريقية والاستغناء عن خدماته.

ورفض يوسف الرد، مؤكدًا أنه كمدير فنى للأهلى لن ينزلق لتصريحات لاعب داخل صفوف الفريق، هذا بالإضافة إلى معرفته بعدم وجوده مع الفريق ومطالبته بمحاولة تسويق نفسه بعد فسخ عقده بالتراضى فى جلسة جمعته مع هادى خشبة.

عن احمد زكريا

شاهد أيضاً

انفجار وإطلاق نيران في بورو ماركت قرب جسر لندن

أفادت قناة “العربية الحدث”، في نبأ عاجل، منذ قليل، بوقوع انفجار وإطلاق نار في بورو ماركت …

شارك الخبر