أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / المتحدث العسكري: تدمير 8 أنفاق برفح وضبط 8 أطنان بانجو

المتحدث العسكري: تدمير 8 أنفاق برفح وضبط 8 أطنان بانجو

أكد المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة عقيد آركان حرب أحمد محمد على، مواصلة قوات حرس الحدود في مداهمة البؤر الإجرامية وتدمير عدد من الأنفاق وإلقاء القبض على المهربين.
قال المتحدث العسكري عبر تدوينة له على موقع فيس بوك، اليوم الجمعة، “- تزامنا مع الدور الذي قامت به عناصر القوات المسلحة في تأمين المواطنين خلال الاستفتاء على مشروع الدستور، واصلت عناصر حرس الحدود القيام بدورها الوطنى في تأمين حدود الدولة على جميع الاتجاهات الاستراتيجية”.
وأضاف المتحدث العسكري: أن قوات حرس الحدود تمكنت من اكتشاف وتدمير [8] أنفاق بمدينة رفح وضبط [ عربة – 61 جهاز استقبال – 3 دراجات بخارية – كميات من قطع الغيار ] المعدة للتهريب عبر الأنفاق، وبذلك يصل إجمالى الأنفاق المكتشفة منذ الأول من يناير 2013 حتى الآن لنحو [1115] نفقا عبر الحدود”.
وأكمل المتحدث العسكري: “وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى تم ضبط نحو [8] أطنان من نبات البانجو و100 كيلو جرام من جوهر الحشيش المخدر، هذا إلى جانب ضبط عدد [5] عربات محملة بملايين الأقراص من عقار الترامادول المخدر و32 كرتونة سجائر مسرطنة عبر الحدود الغربية، وتمكنت عناصر حرس الحدود بالمنطقة الجنوبية العسكرية من إحباط محاولة للتنقيب عن الذهب وضبط [ 2 لودر – 3 أجهزة للكشف عن المعادن ].

 

عن احمد زكريا

شاهد أيضاً

انفجار وإطلاق نيران في بورو ماركت قرب جسر لندن

أفادت قناة “العربية الحدث”، في نبأ عاجل، منذ قليل، بوقوع انفجار وإطلاق نار في بورو ماركت …

شارك الخبر