أخبار عاجلة
الرئيسية / محافظات / مصر الأن / اخوان “الاسكندريه” يتجهون للقاهره استعداد ل “25يناير”

اخوان “الاسكندريه” يتجهون للقاهره استعداد ل “25يناير”

بدأ أعضاء الإخوان في “الإسكندرية”، الزحف إلى العاصمة لإشعال العنف والإرهاب في الشوارع والميادين، أثناء الذكرى الثالثة لثورة “25 يناير”، حيث قرر التنظيم توجيه الشباب إلى القاهرة بينما تظل السيدات وكبار السن لإطلاق مسيرات في ذاك اليوم.

وأكدت مصادر، أن شباب التنظيم يستخدمون القطارات في السفر ولا يتوجهون إلى العاصمة عبر”الميكروباصات” أو أتوبيسات الرحلات أو السيارات الملاكي، للهروب من الكمائن والدوريات الأمنية الثابتة والمتحركة على طول امتداد الطريقين الصحراوي والزراعي.

وقال المصدر، إن شباب التنظيم قاموا بشراء خطوط جديدة لهواتفهم الجوالة، موزعة بين مختلف شركات الاتصالات، على ألا يستخدمونها سوى بعد الانطلاق ومغادرة الإسكندرية، وذلك بعد تبادلها فيما بينهم وإعطاء أرقامها إلى مسؤولي الجماعة، مع تجنب استخدام أرقامهم الأصلية نهائيًا.

كما يتخذ أعضاء الجماعة أساليب شتى للهروب من أي رصد أمني بخلاف السفر بالقطارات، وتغيير أرقام الهواتف الجوالة، في مقدمتها السفر بشكل فردي أو في مجموعة مكونة من 3 أفراد على أقصى تقدير، على أن يكون بينهم إحدى فتيات الجماعة للتمويه وعدم إثارة شكوك اللجان والكمائن الأمنية.

وأصدر مسؤولو الإخوان، أوامرهم لأنصارهم وأتباعهم بعدم اصطحاب أي شعارات لـ”رابعة” أو لافتات أو صور للمعزول، معهم؛ لعدم تعرف قوات الأمن عليهم.

عن احمد زكريا

شاهد أيضاً

“قاعتنا وبيوتنا.. وتطورها بالقاهرة” في بيت السناري

ينظم بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية، ندوة بعنوان “قاعتنا وبيوتنا… …

شارك الخبر