أخبار عاجلة
الرئيسية / محافظات / مصر الأن / “السيسي” يتوجة الي وزير الداخليه لتهنئته بعيد الشرطه

“السيسي” يتوجة الي وزير الداخليه لتهنئته بعيد الشرطه

قال المتحدث العسكري العقيد أحمد محمد علي أن الفريق أول “عبد الفتاح السيسى” وزير الدفاع ترأس وفدا من قادة القوات المسلحة التهنئة قد توجه إلى وزارة الداخلية لتهنئته بعيد الشرطة.
وقال المتحدث العسكري أن الفريق “السيسى” قال خلال لقائه برجال وزارة الداخلية – “تأمين الاستفتاء على الدستور أثبت للعالم أننا قادرون على توفير الأمن لبلادنا”، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة والشرطة تتصديان بكل قوة وحزم لأي محاولة لتهديد أمن المصريين، على حد قوله.
ففى بداية اللقاء أعرب “السيسى” عن خالص تقديره لجهود رجال الشرطة وتضحياتهم خلال تلك الفترة الدقيقه من عمر البلاد ، مؤكداً أن عيد الشرطة سيظل مناسبة وطنية تُجسد أسمى آيات الإنتماء للوطن والتضحية فى سبيله ، وأشاد بدور جهاز الشرطة فى إقرار الأمن بالبلاد ، والذود عن مقدرات الوطن ، وصون السلام الإجتماعى ، ودعم مناخ الإستقرار للوطن والمواطن.
و من جانبه أشاد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بالدور الوطنى لقواتنا المسلحة الباسلة والتى تمثل درع الوطن الأول ضد كل ما يهدده ، مثمناً أطر الدعم المختلفة التى تقدمها وزارة الدفاع لجهاز الشرطة ، ومؤكداً على عمق الروابط الوثيقة بين القوات المسلحة وهيئة الشرطة والتعاون والتنسيق المستمر للحفاظ على أمن الوطن داخلياً وخارجياً، وفى نهاية اللقاء تبادلا الدروع التذكاريه للقوات المسلحة والشرطة.

عن احمد زكريا

شاهد أيضاً

“قاعتنا وبيوتنا.. وتطورها بالقاهرة” في بيت السناري

ينظم بيت السناري الأثري بحي السيدة زينب بالقاهرة، التابع لمكتبة الإسكندرية، ندوة بعنوان “قاعتنا وبيوتنا… …

شارك الخبر