أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عاجله / حرق سيارة رئيس مباحث “مركز الفيوم”

حرق سيارة رئيس مباحث “مركز الفيوم”

قام مجهولون بالفيوم يستقلون الدراجات البخارية بإشعال النيران في سيارة خاصة لرئيس مباحث مركز شرطة الفيوم أثناء وقوفها أسفل منزله بحى الحادقة وفر المتهمين بالواقعة هاربين .

كان اللواء الشافعى حسن مدير امن الفيوم قد تلقي أخطارا من العميد علاء يحى مأمور قسم شرطة الفيوم يفيد بقيام 6 أشخاص بإشعال النيران في سيارة احد قيادات الشرطة بالمحافظة وبالمعاينة والتحري تبين من التحقيقات الأولية ان وراء حرق السيارة رقم 3275 ف.س.ر ملاكى الفيوم ملك المقدم مصطفى حسن رئيس مباحث مركز شرطة الفيوم , مجموعة مسلحة من شباب الإخوان قاموا باستقلال دراجات بخارية واللقاء أكياس بلاستيك ممتلئة بالبنزين على السيارة أثناء وقوفها أمام منزله واشعلوا النيران فيها حتى تفحمت تماما , مما أثار الذعر بالمنطقة , قررت نيابة بندر الفيوم انتداب المعمل الجنائى لإعداد تقرير عن الحريق وسرعة ضبط وإحضار المتهمين.

يذكر أن رئيس المباحث قد واجه تطرف الإخوان خلال أيام الإستفتاء في محاولتهم لإفساده وإثارة الشغب مما جعل شباب الإخوان يقومون بنشر صور وأرقام ومعلومات عن الضباط علي صفحات التواصل الاجتماعي بهدف النيل منهم .

عن احمد زكريا

شاهد أيضاً

القوات المصرية الجوية تحبط محاولة تسلل كبيرة من المنطقة الغربية

قال العقيد #تامر_الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية، إن #القوات_الجوية نجحت في إحباط محاولة لاختراق الحدود …

شارك الخبر