This domain has recently been listed in the marketplace. Please click here to inquire.

spamcheckr.com

أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / “مؤيدى السيسى”: جمعنا 30 مليون توقيع وسنعتصم من يوم 24 بالاتحادية حتي اعلان السيسي ترشحه للرئاسه

“مؤيدى السيسى”: جمعنا 30 مليون توقيع وسنعتصم من يوم 24 بالاتحادية حتي اعلان السيسي ترشحه للرئاسه

قال محمد أبو حامد، المتحدث باسم جبهة مؤيدى السيسى، إن الجبهة جمعت ما يقرب من 30 مليون توقيع، لمطالبة الفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع، بالترشح لرئاسة الجمهورية.

وأشار أبو حامد، إلى أن الجبهة ستنظم مؤتمرًا ضخمًا فى قاعة المؤتمرات، يوم 24 يناير القادم، بحضور شخصيات عامة، وأعضاء الحملة بالمحافظات، لإعلان جهود الحملة وعدد التوقيعات النهائى التى تم جمعها.

وأوضح أبو حامد، أن الحملة سيكون لها خطتان يوم 24 يناير، بحيث لو أعلن الفريق السيسى ترشحه للرئاسة حينذاك، ستنظم الجبهة مسيرة كبيرة من قاعة المؤتمرات إلى الأمانة العامة للقوات المسلحة، لتحويل الجبهة من حملة شعبية، إلى حملة رسمية، ضمن حملات تدعيمه.

وواصل المتحدث باسم الجبهة، أنه فى حالة عدم ترشح السيسى حينها، ستحول الجبهة خطابها للفريق للمطالبة بالترشح إلى لافتة كبيرة ستحملها ضمن مسيرة كبيرة من قاعة المؤتمرات إلى الأمانة العامة للقوات المسلحة أيضًا، وستحمل معها صور السيسى، يوم 24 يناير، مؤكدًا أنه بعد نصف ساعة ستذهب الحملة إلى قصر الاتحادية لتقيم منصة كبيرة، وخيما للاعتصام.

ولفت أبو حامد، إلى نشاط الجبهة سيكون أمام قصر الاتحادية، وليس فى ميدان التحرير، وأن الاعتصام سيكون بشكلٍ رمزى، لحين قبول الفريق السيسى طلب الجبهة بالترشح، لافتًا إلى أن الظروف الأمنية ستعلب دورًا كبير فى سير خطط الحملة.

عن احمد زكريا

شاهد أيضاً

انفجار وإطلاق نيران في بورو ماركت قرب جسر لندن

أفادت قناة “العربية الحدث”، في نبأ عاجل، منذ قليل، بوقوع انفجار وإطلاق نار في بورو ماركت …

شارك الخبر