أخبار عاجلة
الرئيسية / محافظات / المنصورة / قوات الأمن والأهالى يفضون مسيرة إخوانية بالمنصورة

قوات الأمن والأهالى يفضون مسيرة إخوانية بالمنصورة

قامت قوات الأمن بمحافظة الدقهلية بفض مسيرة لأعضاء الجماعة الإرهابية بمدينة المنصورة وذلك عقب خروجهم بمسيرة بشارع الجمهورية، تضم العشرات من أعضاء الجماعة الإرهابية للنزول يوم 25 يناير المقبل من أجل إسقاط النظام الحالي علي حد قولهم.

وردد المشاركون فى المسيرة الهتافات المعادية للجيش المصري ووزارة الداخلية، حاملين لافتات تطالب بالنزول يوم 25 يناير والإعتصام في ميدان التحرير، منددين بإعتقال زملائهم خلال الأيام السابقة التي شهدتها مدينة المنصورة من أعمال عنف وتخريب قام بها أعضاء الجماعة المحظورة.

من ناحية أخري، وقعت إشتباكات بين أعضاء الجماعة الإرهابية وبين عدد من الأهالي المقيمين بشارع الجمهورية وذلك أثناء ترديد هتافات معادية للجيش والشرطة الأمر الذي أدي إلي غضب الكثير من المواطنين ، مما قاموا بالإشتباك مع أعضاء الجماعة الإرهابية ، وعلى الفور تمكنت قوات الأمن بمساعدة الاهالي من فض المسيرة.

جدير بالذكر أن قوات الأمن تقوم بملاحقة أعضاء الجماعة الإرهابية بالشوارع الجانبية لشارع الجمهورية، وحتي وقتنا هذا توجد حالة من الإستنفار الأمني المشدد بشارع الجمهورية تحسبا لقيام أعضاء الإخوان بعمليات إرهابية وأعمال عنف إستعدادا ليوم 25يناير المقبل لإفساد فرحة المصريين.

عن احمد زكريا

شاهد أيضاً

السيطرة على حريق بمستشفى الطوارئ في المنصورة

أكد الدكتور سمير عطية مدير مستشفى طوارئ المنصورة، أن قوات الحماية المدنية تمكنت من السيطرة …

شارك الخبر