أخبار عاجلة
الرئيسية / محافظات / مصر الأن / عاجل من الداخليه الان

عاجل من الداخليه الان

ألقت أجهزة الأمن بالمحافظات، اليوم الجمعة، القبض على 111 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، لمخالفتهم قانون التظاهر وإثارة الشغب والفوضي في مسيراتهم بأماكن متفرقة.

وقال مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية، إنه في إطار المتابعات الأمنية لدعوات تنظيم الإخوان الإرهابىبالتجمع عقب صلاة الجمعة اليوم، ورصدت المتابعات تجمعات ومسيرات لعناصر تنظيم الإخوان الإرهابى ببعض المناطق بعددٍ من المحافظات، حاولوا من خلالها قطع الطرق وإثارة الشغب والتعدى على الأهالي.. قامت قوات الشرطة بالتعامل معهم وضبط ( 111 من مثيرى الشغب ) من بينهم ” 16 ” بالإسكندرية بحوزتهم صناديق تحوى زجاجات مولوتوف وأسلحة بيضاء “سنج ” وعصى.

كما تم ضبط كرتونة تحوى كمية من زجاجات المولوتوف والشماريخ مخبأة بأحد المساجد، “25” بالسويس من بينهم إمام مسجد ضبط بحوزته كمية من زجاجات المولوتوف المعدة للاستخدام والألعاب النارية والشماريخ مخبأة داخل نعش خشبى بالمسجد، “27 ” بالجيزة، ” 17″ ببنى سويف بينهم سيدة ضبط بحوزتها حقيبة تحوى زجاجات مولوتوف.. وضبط سيارة نقل محملة بعدد من الصناديق تحوى زجاجات مولوتوف، “16 ” بالمنيابحوزتهم زجاجات مولوتوف.. وقد نجم عن تلك المواجهات إصابة ضابط ومجند برش خرطوش بالإسكندرية.

عن احمد زكريا

شاهد أيضاً

“تروح وترجع بالسلامة” ندوة لـ”إعلام النيل” بمطروح

نظم مركز النيل للإعلام بمطروح، بالتعاون مع الجمعية المصرية لرعاية ضحايا الطرق وأسرهم، ندوة بعنوان …

شارك الخبر