أخبار عاجلة
الرئيسية / فن وثقافة / عارضة تقع أرضًا في عرض أزياء إيلي صعب

عارضة تقع أرضًا في عرض أزياء إيلي صعب

تعرّضت إحدى عارضات المصمّم اللبناني، إيلي صعب، لموقف حرج بعد سقوطها على الأرض عند مرورها على المنصّة بفستان أزرق جميل من مجموعته الأخيرة، التي قدّمت أمس ضمن أسبوع الموضة الباريسي.

بيروت : خلال عرض مجموعته لربيع – صيف 2014 في أسبوع الموضة في باريس، تعرّضت إحدى عارضات المصمّم اللبناني إيلي صعب لموقف محرج على المنصّة نتيجة سقوطها أرضًا أمام الملايين من الأشخاص حول العالم الذين يتابعون هذه الفعاليّة المهمّة في مجال الموضة سواء مباشرة من باريس أو عبر التلفزيونات والمواقع المتخصّصة.

وقعت العارضة الجميلة التي كانت ترتدي فستانًا أزرق من الموسلين والدانتيل والمطرّز بحبوب الكريستال بطريقة حرفيّة وراقية، بعدما داست بقدمها على طرف الفستان الأمامي، وذهبت تترنّح على المنصّة مثل الورقة التي تتهاوى عن الشجرة.

وفي هذا السياق، علّقت مجلّة “كوزموبوليتان” على هذه الحادثة بطريقة مضحكة إذ كتبت تخمينًا لما قد يكون جال في رأس العارضة وهي تهوى على الأرض.

العارضة وهي تترنّح قبل الوقوع تقول: أعرف أن عليّ رفس الفستان إلى الأمام عند المشي، لكنه طويل جدًا. ربما لو أرفعه قليلًا عند الأطراف سأتفادى الموقف. لا، إنتهى الأمر سأقع أرضًا لا محالة. يا إلهي وقعت.

لكنها بعد وقوعها عادت ووقفت على قدميها وتابعت العرض وكأنّ شيئًا لم يكن، وهي طريقة احترافية في التعامل مع مواقف مماثلة.

هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، فهناك كثير من الحالات التي ترصد وقوع عارضات عالميّات على منصّات العرض ما يدفع للتساؤل: هل فكّر المصمّمون يومًا أن الفساتين الطويلة الخلّابة لا تنسجم مع الأجساد النحيفة وأن عليهم تقصيرها ولو قليلًا؟

يذكر أن عرض أزياء المصمّم اللبناني إيلي صعب كان الأجمل حتى الآن بين كل العروض التي قدّمت في أسبوع الموضة الباريسي، فهو قدّم مجموعة ساحرة تتميّز بألوانها المنوّعة وتصاميمها الكلاسيكيّة الراقية المفعمة بالأنوثة.

1390500288s44vbkmsk3v

عن احمد زكريا

شاهد أيضاً

“الدولي للمتاحف” يصدر قائمة حمراء لمنع الإتجار في آثار سوريا

أصدر المجلس الدولي للمتاحف قائمة حمراء لمنع الإتجار في عدد من القطع الأثرية السورية المسروقة، …

شارك الخبر