أخبار عاجلة
الرئيسية / محافظات / مصر الأن / بالفيديو : والدة احد شهداء تحطم الطائره العسكريه بسيناء تتهم ابله فاهيتا بتدبير الحادث

بالفيديو : والدة احد شهداء تحطم الطائره العسكريه بسيناء تتهم ابله فاهيتا بتدبير الحادث

عادت دمية “أبلة فاهيتا” الشهيرة إلى إثارة الجدل من جديد،فعقب اتهامها قبل أسابيع قليلة بتوجيه شيفرات خلال إعلان تلفزيوني لشركة فودافون تحت عنوان “شريحة المرحوم” فسرها البعض بأنها إشارة إلى القيام بتنفيذ تفجيرات إرهابية في القاهرة،وجهت لها اتهامات بضلوعها في اسقاط الطائرة العسكرية المصرية بصاروخ في شمال سيناء يوم أمس.
و وجهت الاتهامات لـ”أبلة فاهيتا” بعد قيام البعض بالربط بين منشور غريب لها نشرته على صفحتها على الفيسبوك قالت فيه :”مش حأنسى المرحوم لما كنت بدندنله أغنية “طول عمري وأنا بحلم إني اطير..وأنا معاك كل العصافير”..قبل يوم واحد من تحطم الطائرة العسكرية في شمال سيناء.

ولاقت أبلة فاهيتا هجوما حادا على صفحتها خاصة بعد الاحداث التي مرت بها القاهرة خلال اليومين الماضيين.

وكتب احدهم معلقا على هذا المنشور بعد سقوط الطائرة:”اهو طار ياختي و مات …استريحتي يا بومة”،فيما علق آخر:”طمنيهم يا حاجه وقوليلهم الطياره وقعت فى الشيخ ذويد وكل تمام” ،وكتب آخر مشيرا إلى تفجير مديرية امن القاهرة”وكده انت طيرتي المرحوم رقم 2 تفجير مبني كبير من لحظات الست دي عارفة كل حاجة ووراها سر كبير”.

واتهمت والدة احد الشهداء الذين قضوا في تحطم الطائرة الدمية الشهيرة بنشر شيفرة قبل الحادث بيوم واحد،وأنها من اعطت الأوامر لتدبير الحادث.

وكانت النيابة العامة قد قامت بالتحقيق مع الشخصيات التي تؤدي دور الدمية ومسئولين في شركة فودافون نظرا لما أثير عن الإعلان “الغريب” ،إلا أن النيابة أخلت سبيل “أبلة فاهيتا”.

وينقسم رأي المصريين بين مشكك في شخصية “أبلة فاهيتا” حيث ترى هذه الفئة أن هذه الشخصية غريبة فعلا ومايصدر عنها هو مثير للريبة ،وفئة أخرى تسخر من الربط بين الدمية ومايصدر عنها والاحداث التي تمر بها البلاد،وأن المصريين باتوا في مرحلة حساسة من تاريخهم فقدوا فيها الأمان والسلم المجتمعي وهو مايجعلهم يشكون في أي شيئ وكل شيئ .

عن احمد زكريا

شاهد أيضاً

“تروح وترجع بالسلامة” ندوة لـ”إعلام النيل” بمطروح

نظم مركز النيل للإعلام بمطروح، بالتعاون مع الجمعية المصرية لرعاية ضحايا الطرق وأسرهم، ندوة بعنوان …

شارك الخبر