أخبار عاجلة
الرئيسية / قضايا وحوادث / البحث الجنائي : حريق فيلا وزير التضامن الأسبق: «الحادث جنائي وبفعل فاعل»
الدكتور علي المصيلحي وزير التضامن السابق
الدكتور علي المصيلحي وزير التضامن السابق

البحث الجنائي : حريق فيلا وزير التضامن الأسبق: «الحادث جنائي وبفعل فاعل»

سيطرت قوات الحماية المدنية بالشرقية، اليوم السبت، على حريق هائل بفيلا الدكتور علي المصيلحي وزير التضامن الاجتماعي الأسبق، بمركز “أبو كبير” بالشرقية، والذي نتج عنه احتراق كافة محتوياتها، دون خسائر بشرية.

وتلقى اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية، بلاغا من أهالي قرية “هربيط” مركز “أبو كبير”، يفيد نشوب حريق هائل بفيلا المصيلحي الكائنة بمدخل القرية.

وانتقلت على الفور سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية لموقع الحريق، حيث تمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها، ومنع امتدادها إلى المساكن والزراعات المجاورة، دون حدوث إصابات بشرية أو خسائر في الأرواح.

كما انتقل لموقع الحريق فريق من البحث الجنائي وأشارت المعاينة المبدئية أن الحادث “جنائي وبفعل فاعل”، واتضح كسر البوابة الخارجية للفيلا ووجود عبوات فارغة وزجاجات مولوتوف داخل أروقة الفيلا، كما تبين أن النيران اشتعلت في الطابق العلوي للفيلا وامتدت إلى الطابق الأرضي لتلتهم غرف الإعاشة والاستقبال والنوم بكافة محتوياتها، وتولت النيابة التحقيق وانتدبت خبراء المعمل الجنائي والأدلة الجنائية، لمعاينة آثار الحريق وتحديد سببه.

وفي السياق ذاته، قال المصيلحي: “إنه حادث إرهابي جبان وخسيس، ويمثل نقطة من الإرهاب الذي تشهده مصر، من تلك الجماعات التي لا تريد سوى الدمار والهدم لهذا الوطن العزيز”، على حد قوله.

عن احمد زكريا

شاهد أيضاً

ضبط 111 دراجة نارية دون ترخيص بالإسكندرية

شنت مديرية أمن الإسكندرية، اليوم ، حملة مكبرة لضبط العناصر الخطرة والخارجين عن القانون، والقضاء …

شارك الخبر