أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عاجله / عاجل / احباط محاوله لتفجير ستاد الإسكندرية

عاجل / احباط محاوله لتفجير ستاد الإسكندرية

أحبطت مباحث شرق الإسكندرية محاولة قيام مهندس وآخرين ينتمون لجماعة الإخوان الإرهابية بتفجير استاد الإسكندرية.
كان اللواء أمين عز الدين مدير الأمن قد تلقى إخطارًا من اللواء ناصر العبد مدير المباحث الجنائية يفيد قيام أنصار الرئيس المعزول بإلقاء زجاجات المولوتوف على استاد الإسكندرية مما أدى إلى اشتعال النيران بسيارات الشرطة داخل الاستاد.
انتقل على الفور رجال المباحث وقوات الحماية المدنية و10 سيارات إطفاء تم السيطرة على الحريق الذى نشب فى أكثر من 6 سيارات شرطة.
وقد تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده إلى الاستاد بالفحص والمعاينة تبين قيام مجهولين فجر اليوم بإلقاء زجاجات مولوتوف على سيارات الشرطة المتواجدة داخل استاد الإسكندرية مما أدى إلى نشوب حريق فى 6 سيارات شرطة التابعين لقسم مركبات الشرطة أثناء وقوفها للمبيت داخل الاستاد نتيجة قيام مجهولين بإلقاء زجاجات مولوتوف من خارج سور الاستاد المواجه لمستشفى الرمد.
وتمكنت غرفة مراقبة المدينة بالكاميرات من رصد الواقعة وتتبع إحدى السيارات التى قامت بارتكاب الواقعة وتحديد رقمها.
كما تبين أنها تحمل رقم س ط ب 1358 مصر ومملوكة للمدعو أحمد شريف محمود نصر مهندس مدنى– منطقة الشاطبي دائرة القسم بالعرض على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار المتهم المذكور.
وعلى الفور تم ضبطه فى أحد الأكمنة المعدة له بالقرب من مسكنه حال استقلاله السيارة الخاصة به والمستخدمة فى الواقعة سالفة الذكر وبالفحص تبين اأنه ينتمى لجماعة الإخوان الإرهابية.
وقد أمر المستشار محمد صلاح محامى عام أول نيابات شرق الكلية بسرعة ضبط وإحضار المتهم وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

عن احمد زكريا

شاهد أيضاً

القوات المصرية الجوية تحبط محاولة تسلل كبيرة من المنطقة الغربية

قال العقيد #تامر_الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية، إن #القوات_الجوية نجحت في إحباط محاولة لاختراق الحدود …

شارك الخبر