أخبار عاجلة
الرئيسية / محافظات / مصر الأن / “الببلاوى” يطالب المحافظين بتنفيذ مشروعات لتلبية احتياجات المواطن

“الببلاوى” يطالب المحافظين بتنفيذ مشروعات لتلبية احتياجات المواطن

عقد مجلس المحافظين إجتماعه الخامس اليوم الأحد برئاسة الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء، وحضور كل من وزراء التنمية المحلية، الزراعة، البترول، الاسكان، الرى، المالية، الشباب، التربية و التعليم، السياحة، البيئة، الصحة، التموين، وقد استهدف الاجتماع استعراض التقدم المحرز فى خطط عمل المحافظات، والوقوف على المشكلات التى تعرقل الاداء وبحث سبل زيادة معدلات الانجاز من اجل تحسين الاحوال المعيشية للمواطنين و الارتقاء بمستوى الخدمات. وأعاد رئيس الوزراء التأكيد على أهمية الدور الذى يقوم به المحافظون فى تلبية طلبات المواطنين، والتدخل الفورى لحل كل المشكلات.

وفى هذا الصدد وجه رئيس الوزراء المحافظين إلى الاسراع فى تنفيذ المشروعات التى تتضمنها الخطة العاجلة وغيرها من المشروعات التنموية التى تتعلق بالبنية التحتية والخدمات والمرافق.

كما تطرق رئيس الوزراء إلى الأوضاع الداخلية ، حيث أشار إلى أن تنفيذ خارطة المستقبل يسير وفق الجدول الزمنى المتفق عليه، وأن حجر الزاوية فى هذه الخارطة قد تحقق بإقرار دستور البلاد، وهو ما سيتبعه عقد الانتخابات الرئاسية والبرلمانية فى غضون الأشهر القليلة القادمة، مشيداً بالجهود التى يقوم بها رجال الشرطة والقوات المسلحة فى حماية الجبهة الداخلية ضد قوى الإرهاب والتطرف، من أجل تطهير البلاد من كافة البؤر الإجرامية، والحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.

عن احمد زكريا

شاهد أيضاً

“تروح وترجع بالسلامة” ندوة لـ”إعلام النيل” بمطروح

نظم مركز النيل للإعلام بمطروح، بالتعاون مع الجمعية المصرية لرعاية ضحايا الطرق وأسرهم، ندوة بعنوان …

شارك الخبر