أخبار عاجلة
الرئيسية / غير مصنف / ميدو بعد التعادل مع بتروجيت : راض عن أداء الزمالك
ميدو
ميدو

ميدو بعد التعادل مع بتروجيت : راض عن أداء الزمالك

أعرب أحمد حسام ميدو المدير الفني للزمالك عن رضاه عن أداء لاعبي فريقه أمام بتروجت رغم التعادل بهدفين وضياع نقطتين في صراع العودة لقمة المجموعة الثانية مرة أخرى .

وقال ميدو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : ” حدثت بعض الأخطاء خلال المباراة ، وسأحرص على علاجها خلال المرحلة المقبلة من خلال جلسات مع اللاعبين ، وستكون بالفعل هناك عدة تعديلات في التشكيل في اللقاء المقبل أمام القناة بالإسماعيلية .

شدد ميدو على أنه فضل إراحة المهاجم أحمد علي أمام بتروجت لرغبته في منح كل اللاعبين الفرصة للمشاركة في المباريات ، مشيرا إلى ان عملية التدوير الحالية في اللاعبين ومنح الفرصة للجميع سيمنحه أفضلية خلال مباريات الدورة الرباعية .

كشف ميدو عن أن التغيير المبكر بخروج يوسف إبراهيم ونزول دومنيك بدلا منه ، جاء لرغبته في استغلال سرعات المهاجم الموريتاني الكبيرة وخاصة عقب الطرد الذي تعرض له لاعب بتروجت وخوض الفريق للمباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 21 وبالفعل قدم دومنيك مردودا طيبا للغاية .

أوضح ميدو أنه يعمل في الوقت الحالي على بناء فريق للمستقبل يكون قادر على حصد البطولات في المرحلة المقبلة والدفع بالعناصر الشابة في أكثر من مركز ، ملمحا إلى أن هناك لاعبين سيخرجون من التشكيل في المرحلة المقبلة لحساب عناصر أخرى لرغبته في الاستفادة من الجميع ، وخاصة بالنسبة للاعبين الشباب الذين يفضل الاعتماد عليهم وسيمنحهم الفرصة في الفترة المقبلة .

عن احمد زكريا

شاهد أيضاً

انفجار وإطلاق نيران في بورو ماركت قرب جسر لندن

أفادت قناة “العربية الحدث”، في نبأ عاجل، منذ قليل، بوقوع انفجار وإطلاق نار في بورو ماركت …

شارك الخبر