أخبار عاجلة
الرئيسية / محافظات / مصر الأن / اخبار مصر – يسري فودة عن مد التصويت : خليط من الهيستريا وخيبة الأمل
يسري فوده

اخبار مصر – يسري فودة عن مد التصويت : خليط من الهيستريا وخيبة الأمل

علق الإعلامي يسري فودة، مقدمة برنامج “آخر كلام”، أمس، على قرار اللجنة العليا للانتخابات بمد التصويت ليوم ثالث، قائلًا، “مد التصويت إلى يوم ثالث هو تضارب في الرؤية حول مدى الإقبال على الانتخابات الرئاسية، وخليط من الاحتفالية والترقب والترغيب بالعطلة والترهيب بالغرامة والهيستريا وخيبة الأمل”.
وعرض “فودة”، عناوين الأخبار من جرائد قومية وخاصة وعالمية، قائلا: “بين جريدة من مال الشعب تراها مبهرة وجريدة من مال رجال الأعمال تنقلها كثيفة وجريدة ترى كثافتها بين بيّن وجريدة بريطانية ترصدها في كلمتين: إقبال منخفض، علاوة على نشرة إخوانية تراها خاوية على عروشها، وهذه الهيستيريا على شاشات مصر”.
كما عرض مقدم برنامج “آخر كلام”، على فضائية “أون تي في”، استنكار الإعلاميين المصريين قلة الناخبين وردود أفعالهم القوية مثل الإعلامي عمرو أديب مناشدًا المواطنين: “حط صوتك ملكش دعوة”، بينما وجهت حياة الدرديري كلمتها للإعلاميين بـ”اتوكسوا”، فيما قال عكاشة: “شعب كييف الضرب عالقفا”.
يذكر أنه تم استئناف التصويت على الانتخابات الرئاسية لليوم الثالث والأخير، ويتوجه الناخبون للإدلاء بأصواتهم من التاسعة صباحًا حتى التاسعة مساءً، وسط انتشار المراقبين التابعين للاتحاد الأوروبي والاتحاد الإفريقي بمختلف المحافظات، فيما تؤمن قوات الجيش والشرطة 352 لجنة عامة و14 ألف لجنة فرعية على مستوى الجمهورية.

عن احمد زكريا

شاهد أيضاً

“تروح وترجع بالسلامة” ندوة لـ”إعلام النيل” بمطروح

نظم مركز النيل للإعلام بمطروح، بالتعاون مع الجمعية المصرية لرعاية ضحايا الطرق وأسرهم، ندوة بعنوان …

شارك الخبر