أخبار عاجلة
الرئيسية / اسكندريه الان / محافظ الإسكندرية هناك 17 ألف عقار مخالفين في الأدوار
محافظ الاسكندرية 17 الف عقار مخالف بالاسكندرية

محافظ الإسكندرية هناك 17 ألف عقار مخالفين في الأدوار

قال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، إنه جاري العمل في هدم عقار الأزاريطة المائلبالإسكندرية، وتم هدم الـ3 أدوار العلوية، وتم عمل فتحه جانبية لإخراج مقتنيات وأساس الوحدات لعدم تحمل السكان خسائر إضافية.

قال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، إنه جاري العمل في هدم عقار الأزاريطة المائلبالإسكندرية، وتم هدم الـ 33 أدوار العلوية، وتم عمل فتحه جانبية لإخراج مقتنيات وأساس الوحدات لعدم تحمل السكان خسائر إضافية.

وأضاف “سلطان”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “انفراد”، مع الإعلامي سعيد حساسين، عبر فضائية “العاصمة”، اليوم السبت، أنه يتم هدم العقار من أعلى لعدم حدوث إنهيار مفاجئ للعقار يتسبب في تلف العقارات المحيطة به، منوهًا أن الهيئة الهندسية والمنطقة العسكرية الشمالية تساهم في عملية الهدم على مدار الساعة.

وتابع، أن مشكة العقارات المخالفة بالإسكندرية ليست جديدة ومتواجده منذ 10 سنوات، مشيرًا إلى أن الحصر المبدئي لمخالفات الادوار نحو 17 ألف عقار، موضحًا أنه سيتم العمل على فحص كافة المباني والمخالفات وإزالة ما يمثل ولو خطورة بسيطة، وتوفيق أوضاع مالايمثل خطورة.

وأوضح، أن هذه العمارة بها 21 أسرة تم تجهيز شقق لهم بمنطقة العمارية، وجاري فرشها بالتعاون مع جمعية الاورومان ووزارة التضامن لتسكين هذه الأسر بها، مشيرًا إلى أن إخلاء سكان العقارات المجاورة خوفًا على حياتهم، وسيتم إعادتهم لمنازلهم فور إنتهاء هدم العقار المائل.
هذا الخبر منقول من

عن احمد زكريا

شاهد أيضاً

“المرأة إشراقة” ندوة لـ”قومي المرأة” بمدينة بشاير الخير في الإسكندرية

في ضوء المبادرة التي أطلقها فرع المجلس القومي للمرأة بالإسكندرية لعام المرأة 2017، بعنوان “إشراقة”، …

شارك الخبر