أخبار عاجلة
الرئيسية / اسكندريه الان / “إعلام غرب الإسكندرية” ينظم ندوة عن فضل شهر رمضان بنجع العرب

“إعلام غرب الإسكندرية” ينظم ندوة عن فضل شهر رمضان بنجع العرب

نظم مركز إعلام غرب الإسكندرية، اليوم الإثنين، ندوة عن “فضل شهر رمضان” بجمعية تنمية المجتمع بنجع العرب، وأدار اللقاء أماني محمد مسئول الإعلام التنموي بالمركز، بحضور الحاج نصار رئيس الجمعية، وفاطمة علي فرج مسئول العلاقات العامة، وافتتح اللقاء مجدي الغريب مدير المركز، مرحبًا بالحضور ومتمنيًا لهم أن يتقبل الله منهم الصوم والقيام وصالح الأعمال، وأن نكون حريصين على زيارة الأهل والأقارب وحسن معاملة الجيران حتى يبارك الله لنا في أعمالنا.

وتحدث الشيخ محمد عمار من إدارة أوقاف غرب الإسكندرية، عن فضل شهر رمضان، مشيرًا إلى أن فيه تفتح أبواب الجنان وتغلق أبواب الحجيم عن الصائمين من أمة محمد صلى الله علية وسلم، وأن هذا الشهر أوله رحمه وأوسطه مغفرة وآخرة عتق من النار.
وأضاف، نحن نعيش الآن فى الثلث الثاني من شهر رمضان وهو ثلث المغفرة، فلنجتهد في العمل والصيام قدر الإمكان حتى يغفر الله لنا ذنوبنا وإسرافنا في أمرنا، ويبارك لنا في أرزاقنا.
واختتم “عمار” كلمته، بأننا نحتاج إلى الإستعداد للثلث الأخير من رمضان وهو ثلث العتق من النار، ونسأل الله أن يعتق رقابنا من النار ويبلغنا ليلة القدر التي هى خير من ألف شهر، وهي في الثلث الأخير من شهر رمضان، وأن يجعلنا من الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه.

 

عن جميلة حسن

شاهد أيضاً

محافظ الإسكندرية: إزالة عقار مائل مكون من 9 أدوار بحي المنتزة

كلف الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، رؤساء الأحياء بتكثيف حملات إزالة العقارات المخالفة، ومحاسبة كل …

شارك الخبر