الاخبار العالمية

شبكة الآن الاخبارية|متطرف بلجيكى يدهس مسلمة معاقة و إلتقط سيلفى معها وهى غارقة فى الدماء

دهس متطرف بلجيكي مشارك في مظاهرة ضد الإسلام، أمس، مسلمة معاقة بسيارته متعمدا، ثم توقف لالتقاط سيلفي معها وهي غارقة في الدماء.

وأظهر فيديو، نقلته صحيفة “دايلي ميل” البريطانية، الشاب يحاول التقاط صورة سيلفي مع المرأة المعاقة في وقت تحاصره الشرطة لاعتقاله.

وقالت الصحيفة إن “المرأة كان تلتقط صورا لعرض سيارات نظمه يمينون متطرفون في حي (مولينبيك) تنديدا بهجمات بروكسل الأخيرة”.

وقالت الصحيفة: “صورة صادمة لامرأة مسلمة وهي أسفل السيارة خلال مظاهرة مناهضة للإسلام في بروكسل”، وأضافت أن “راكب السيارة، الذي يبدو أنه دهس قدمي السيدة، شاهدها وهي ملقاة على الطريق إلى جانب السيارة، وهو يظهر من نافذة السيارة لالتقاط صورة لها”.

وقالت الصحيفة إنه “رغم الإصابة الخطيرة للسيدة، فإنه كانت في وعيها وهي تتلقى العلاج في موقع الحادث، ولم تحدد الشرطة بعد سبب أو دافع الحادث أو الحالة التي عليها المرأة”.

وحظرت السلطات البلجيكية، أمس الأول، مظاهرة مناهضة للإسلام واعتقلت نحو 100 متظاهر من اليمين ومن رافضي للعنصرية في “بروكسل” أفرجت عنهم في وقت لاحق، تزامنا مع مواجهات أخرى احتدمت في حي “مولينبيك” بين قوات الأمن وشباب من الحي الذي تقطنه أغلبية من المسلمين. وأظهرت الصور التي نشرتها “دايلي ميل” الشرطة تصوب أسلحتها نحو سيارة المتطرف لاعتقاله، بينما هو منشغل بالتقاط صورة سيلفي والسيدة خلفه.

الوطن

ارشيفية
ارشيفية
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى